رموز عبدة الشياطينBaphomet


من أشهر رموز عباد الشيطان فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان نفسه
ويعد رمزاً مقدسا لديهم ..  
العين الثالثة: شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان ونجده أيضا على ورقة الدولار الأمريكي.
المذبح: ويبنى عادة من الرخام أو الجرانيت تتوسطه حفرة على شكل نجمة خماسية وحولها دائرة, وهناك أدوات تكون عادة على المذبح مثل: خنجر أو سيف ذو مقبض اسود نقشت على شفرته آيات شيطانية, شموع سوداء, أسياخ من حديد للتعذيب, وكاس من الفضة لشرب الدماء, أما الرموز التي على المذبح فتختلف باختلاف الفرقة الشيطانية.
الهلال والنجمة: شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان، وهو يمثل الهة القمر ( ديانا) وإلهة الحب (فينوس) وهو الأكثر استعمالاً عند الساحرات
666 من الرموز المتداولة بكثرة بين عباد الشيطان وقد أخذه أليستر كرولي من الإنجيل ( من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان وعدده ستمائة وستة وستون) كما يستخدم الرمز fff كذلك لأن (f) هو الحرف السادس من الأبجدية الإنجليزية.
الأنك: أخذه عباد الشيطان من قدماء المصريين، وهو رمز الحياة وبخاصة الخلود، ويمثل الجزء العلوي الأنثى والجزء السفلي الذكر.
ين/ يانج (yang / yin) وهو رمز للتكامل بين المتضادات في الكون.


وهذا شعار الديانة الطاوية- وهي أحدى أديان الصين الثلاثة- ويرمز إلى أن المتضادات تخلق التكامل، فكلمة "ين" تعني الظلام والأنوثة والسلبية في هذا الكون، أما كلمة " يانج" فتعني النور والذكورة والإيجابية. ونرى تأثير الديانة الثنوية بوضوح في هذا الشعار.
منطقة الجنس: هذا الشعار يرمز إلى أن المنطقة خاصة للطقوس الجنسية فقط. 
منطقة القداس الأسود.
الصليب المعقوف: شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان, ويرمز للشمس والجهات الأربع.
الصاعقة المزدوجة: شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان.
نجمة دواد: شعار مشترك بين اليهود وعباد الشيطان ويستعمل في الطقوس السحرية .